يتوفر في موقعنا الكثير من معلمة ابتدائي تجي للبيت مكة ، جميع المعلمات متخصصات في التاسيس في المراحل الاولية سواء في اللغة العربيه او حتى الانجليزيه او مع متابعه المواد من مرحلة التمهيدي وحتي الجامعة مع التاسيس ايضا .

جميع المعلمات يعطون الدروس الخصوصيه في بيت الطالب لتسهيل الامور على اولياء الامور والامهات في كل احياء مكه.

المحتوى

ارقام معلمات خصوصيات في مكه

 يوجد نخبه من معلمات الابتدائي والتاسيس ومراحل التمهيدي في كل ضواحي مكه يساعدون الطلاب  علي التعلم الصحيح ويساعدونهم بوضع الارشادات لهم لكي يصل الى ما يتمناة  بطريقه سهله ويسيره غير معقده وخصوصا في بدايات التعلم الاولي .

 ايضا يقومون بتوجيه الطلاب الى السلوك السليم ويساعدونهم في التميز الدراسي في جميع المناهج, يوجد ارقام مدرسين ومدرسات ايضا لطلاب الثانويه والجامعه في جميع التخصصات.

جميع ارقام  المدرسين لدينا متاحين خلال ال2 ساعه طول ايام الاسبوع لمساعدة الطلاب والاجابة علي اي سؤال خاص بالمواد.

معلمه انجليزي في مكه تجي للبيت

 بمجرد ان تعتمد على مدرسين ومدرسات موقعنا في تعلم اللغه الانجليزيه ستلاحظ التغير السريع والتطور في تعلم هذه اللغه في خلال وقت قصير.

 لانه جميع المعلمين والمعلمات الذين في هذا التخصص  جميعهم حاصلين على درجات عليا من جامعات متقدمة ومشهوره و مرموقه ويجد ايضا مدرسة خصوصي في جدة والرياض والدمام .

 ايضا المعلمات لدينا يساعدون الطلاب عن طريق الاونلاين اذا اراد الطالب ذلك في جميع مدن المملكه ليست في مكه فقط .

يمكن العلم ايضا طلاب الابتدائي من تعلم الانجليزي عن طريق قراءه القصص وايضا ورؤيه الفيديوهات مع جميع الطلاب لانها ستساعدهم على حفظ الكلمات سريعا وكيفيه طريقه التحدث باللغه الانجليزيه وتحسين الاستماع ايضا ويوجد ايضا ارقام مدرسين انجليزي في الرياض متخصصين في التعليم للانجليزي  .

مدرسه تجي للبيت في مكه رياضيات ابتدائي 

 ماده الرياضيات من المواد الممتعه التي يحب ان يدرسها الطالب اذا وجد المعلم المناسب والذي يقوم بتشويق الطلاب في حل المسائل والتمارين الرياضيه.

يحدد معلمة ابتدائي تجي للبيت مكة في ماده الرياضيات نقاط الضعف لدى الطالب ويبدا في اصلاحها وتقويتها في خلال الحصص التاليه مباشره ليقلل هذه النقاط في خلال وقت قصير لانهم يتبعون اساليب صحيحه بطرق مضمونه التأسيس السريع.

تستخدم معلمه تاسيس ابتدائي الرياض اساليب متطوره واساليب تفكير حديثه تساعد الطلاب على الوصول الى الاجابات من خلال خطوات بسيطه جدا.

 وايضا تسهل عليهم  طرح الاسئلة المنطقيه في الرياضيات ويساعدونهك ايضا وتحفزهم عن طريق بعض الكلمات وهي (احسنت- ممتاز وغيرها).

يقومون بتوزيع المواد في خلال حصص الاسبوع طبقا لما يحتاجه الطالب مع الاخذ في الاعتبار  لما عليه من واجبات من المواد الاخرى.

 وايضا لان الطالب قد يتشتت احيانا من كثره المواد والانتقال من ماده الى اخرى بطريقه غير منتظمه.

يبدأ المعلمات مع الطلاب في الرياضيات بتعلم الارقام بطرق مبتكره غير التقليدية لتساعد علي تحسين المهارات لدية .

 مدرسه خصوصيه بمكه في حي الشرائع

 كل الاحياء  يطلبون معلمات خصوصيات وتاسيس في الابتدائي ومنها حي الشرائع الذي يتميز بعدد طلاب كثير يحتاجون معلمات مع الاستمراريه سواء في المرحله الابتدائيه او حتى في المراحل الاخرى المتوسط والثانوي والجامعي.

تساعد المعلمه الطلاب في كيفيه  استنباط الاجابات وحلها  باسلوب منطقي او حتي عن طريق الاستبعاد في الاجابات ويساعدونهم في تفسير بعض الظواهر الموجوده عن طريق تدريس ماده العلوم ايضا في الابتدائي.

معلمة ابتدائي تجي للبيت مكة مادة اللغه العربية

 يوجد اكثر من طريقه في تدريس ماده اللغه العربيه مع المعلمات لدينا اما عن طريق الالقاء او عن طريق التحدث والحوار  والمناقشه وايضا عن طريق استخدام كل الوسائل والادوات التعليميه المناسبه.

يطلق معلمة ابتدائي تجي للبيت مكة  للطالب العنان في تحصيل المعلومات وتجميعها ويعلم الطالب ايضا كيفيه البحث عن المعلومات ويساعده على فكره الافتراضيات وتفسير النتائج التي تظهر اليه وتحليلها ايضا.

 يقومون بتكليف الطلاب ايضا بعمل اوراق عمل عن طريق الاسئله والبحث ووضع الاجابات لها هذا يساعد الطلاب على تحسين نتائج سريعه وملموسة في فهم الماده وتاسيسها.

معلمات ابتدائي خصوصيات في مكه قران كريم

 يوجد ايضا معلمات متخصصات في تحفيظ القران الكريم،  ويساعدون  علىتعلم التلاوات و تعلم التجويد والقراة الصحيحة.

 يتم تحفيظ القران الكريم لجميع الفئات العمريه سواء الصغار او حتى الكبار وايضا يساعدون الطلاب على تصحيح الخطا الذي يقابلهم اثناء القراءه او حتى الكتابه او حتى الاملاء في اللغه العربيه او في تحفيظ القران الكريم.

 قراءه القران و تحفيظ القران تساعد الطلاب على التاسيس السليم في اللغه العربيه وحفظ  الاحرف.

معلمة مصرية بمكة ابتدائي 

يوجد معنا  معلمة ابتدائي تجي للبيت مكة  من جميع الجنسيات سوريه او سودانيه او حتى مصرية، نساعد الطالب في الحصول على المعلمه التي يريد ان تدرسه في كل المواد وتساعده في رفع مستوى  الطالب وتهيئه ظروف مناسبه وجو مناسب للحصه وهذا الهدوء يساعد على تحصيل افضل  في الدراسه.

 ايضا يساعدون الطلاب على التركيز وتحديد جداول زمنيه في الدروس الخصوصيه تكون ثابته مع المرون ايضا لتوفير المواعيد وتكاليف واسعار بسيطة.

 يساعدون ايضا على تكوين نقاط القوه لدي الطالب اكثر واكثر، وينبهوا الطالب ايضا في استخدام التكنولوجيا والهاتف استخدام صحيح في التعلم وليس لضياع الوقت واستخدام الانترنت ايضا.

 بعيدا عن الروتين التعليم والتدريس الخصوصي يرجع المعلمين الى استخدام اساليب متطوره في كل حصه تختلف عن ما قبلها لجعل الماده العلميه ماده محببه لدي الطلاب وليست ماده ممله.

يقدمون الهدايا للطلاب لتحميسهم وتشجيعهم على الدراسه ايضا وهو ما يميز الطلاب في موقعنا انا الهدف الرئيسي هو الوصول بالطالب الى مستويات مرتفعه من التحصيل الدراسي.

مميزات معلمة ابتدائي تجي للبيت مكة 

  •  لا تكلف الطلاب ابدا باي واجبات ليس لها قيمه.
  •  الالتزام القوي والسليم بالمواعيد والمنهج الدراسي.
  •  دائما وابدا تستعمل بالالفاظ الجميله مع الطلاب وتساعدهم في التربيه السليمه كمعاونه للاباء والامهات.
  •  يساعدون في ضبط الطلاب ويساعدونهم على الهدوء ولا يتسرعون.
  •  تنمي المواهب سواء كانت الرياضيه او الاجتماعيه او الفكريه عند الطلاب ايضا.
  • تكون ايضا بمثابة المرشد التعليمي والسلوك للطالب سواء كان في البيت او خارجه.
  •  يساعدونهم ايضا على حب تعلم المواد الاخرى مثل الكيمياء والفيزياء والبيولوجي والمواد الاخرى في السنوات والمراحل المتقدمه.
  •  قادرين علي لفت انتباه الطالب وجذبة بطرح الاسئله المميزه والعميقه والممتعه ايضا والاشياء التي يحبها.
  •  يساعدون الطلاب على كيفيه التخطيط في الحياه المقبله وتحديد الاهداف لكل طالب.
  •  ايضا يوجد معلمات متميزات في حالات صعوبات التعلم وايضا مع بعض الحالات لمتلازمه داون وغيره.
  •  تحبب الطلاب في المواد و وايضا تحتفل معهم بالنجاح والتفوق وتساعدهم في احتماليه فرص النجاح وتقلد من احتمال الفشل.

 

ماهي المواد التي تدرسها معلمة التأسيس الابتدائي في مكة ؟

المعلمات يدرسون كل المواد بما فيهم الرياضيات واللغه العربية والانجليزية والعلوم وغيرهم.

كم تكون خبرة معلمة تأسيس ابتدائي في مكة؟

تتعدي خبراتهم العشر سنوات واكثر في كل المراحل .