لدينا ارقام مدرس انجليزي بالرياض علي  أعلى مستوى من معلمين اللغة الانجليزية بالموقع، لماذا تقبل بالحصول على خدمات المرتبة الثالثة أوخدمات المرتبة الثانية، وأنت في أمكانك أن تحصل على خدمات المرتبة الأولى في داخل موقع ناجحين، فلدينا فريق من المدرسين المحترفين بالموقع الذين يضمنون لك الحصول على قامات كبيرة مثقفة ومستنيرة من مدرسين الانجليزي في الرياض والدمام والاحساء والمدينة وجدة وكل المناطق .

المحتوى

ارقام مدرس انجليزي بالرياض متميز

يوجد بموقعنا ارقام معلمين انجليزي خصوصي في الرياض ،حاصلين على مؤهل عالي من جامعات متميزة، مع خبرة طويلة في التدريس للمناهج الاهلي والحكومية والمنهج الأمريكي في مدارس الانترناشونال والدولي بالمملكة، معلمينا الخصوصيين بالرياض قادرين على أكتشاف نقط الضعف في كل طالب، كمايملك معلمونا من الحكمة والفطنة ما يجعلهم ينظمون أوقات الحصص الدراسية على مدار العام الدراسي.

كذلك يستطيع  المعلمين بموقعنا معالجة مشاكل النطق والتحدث والكتابة باللغة الإنجليزية، ولدينا ارقام اساتذة حاصلين على ليسانس في اللغة الأنجليزية بتقديرات عالية و حاصلين على دراسات عليا، ويملكون خبرة كبيرة في مقررات الجامعات في الأدب الإنجليزي والسنة التحضيرية في الجامعات ، والترجمة، ومهارات التحدث بالإنجليزية، يستطيعون مساعدة طلاب الكليات في استيعاب كتب ومقررات الجامعة للغة الإنجليزية.

سوف نساعدك من خلال موقعنا في الحصول على عملية التعلم وفق تصوراتك ورغباتك، فأنت من سيختار مدرس خصوصي بنفسك، وأنت من سيحدد زمن الحصة الدراسية، وأنت من سيحدد كذلك عدد الساعات الدراسية التي يرغب في الحصول عليها، ويمكنك التراجع كذلك في حال لم تشعر بالارتياح مع المعلم عند الدراسة معة. 

ارقام مدرس  انجليزي خصوصي شرق الرياض ايلتس 

يوجد بموقعنا ارقام معلمين خصوصي شرق الرياض للغة الإنجليزية جميع الاحياء ، يستطيعون تدريبك لأجتياز امتحانات مثل الايلتس IELTS و التويفل، فهم مدربون معتمدون وخبرة كبيرة وسوف تستطيع من خلالهم أجتياز تلك الأختبارات والحصول على أسكور عالي .

سنوفر رقم معلمين انجليزي خصوصي في كل مكان وكل حي، وسوف تشعر بالاطمئنان من الأشادات من الطلاب الذين استطعنا تحسين مستوياتهم في اللغة، إذا ما كان مازال الشك يساور قلبك في مدى تمكن معلماتنا الخصوصيات بالرياض او جدة  او غيرها في تدريبكم وتحسين مستواكم باللغة الإنجليزية، وفرت لكم كل معلمة معنا وكذلك كل معلمين انجليزي خصوصي درس مجاني لمده ربع ساعه لتقييم المعلم، يمكن مشاهدته مجانا لتشعر بالرضا والارتياح لقرارك.

 كما يسرنا في منصة ناجحين أن نقدم لكم بيانات شاملة عن ارقام معلم ومعلمة يدرسون ايضا المناهج الدولية في الرياض والمدينة والقصيم والدمام، حيث قمنا بتصنيفهم في موقعنا وفق خبراتهم وتخصصاتهم لتختار منهم المناسب لك، ونوفر لك مدرسات خصوصي لغة انجليزية من مرحلة  كي جي والمرحلة الأبتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية.

جميع المعلمين والمعلمات لدينا لديهم شهادات جامعية، يوجد بموقعنا عدد كبير  من المدرسين الخصوصين لدينا حاصلون على شهادة الماجستير وشهادة الدكتوراه ايضا ، وباقي المعلمين بموقعنا حاصلون على دبلومات في الدراسات العليا.

المعلمات والمعلمين معنا يستطيعون تدريس ايضا المواد الاخري باللغة الانجليزية مث الماث (الرياضيات) او العلوم (الساينس ) لطلاب المدارس العالمية  او حتي المدارس الاهليه ذات المنهج المكثف.

اسعار معلمات لغة انجليزي 

لدينا بموقعنا أقل ثمن حصة دراسية لمدرسة انترناشونال انجليزي تاسيس خصوصية بالرياض، وتقوم المعلمة بمتابعة الطلاب في التمهيدي وكذلك في الصفوف الأولية، وتدرس مدرستنا الخصوصي كل المواد الأساسية منهج امريكي وحكومي وأهلي، وتبدأ المعلمة في خلال مدة الحصة الدراسية استخدام أنشطة ترفيهية ليتم تعليم الطلاب من خلالها حروف اللغه الانجليزية و كيفية نطقها بصورة واضحة،وتقوم بتدريبهم على العد وحفظ جدول الضرب والجمع للأرقام والطرح  وتاسيس الكلمات والاحرف كل هذا باللغة الانجليزية.

كما يوجد في موقعنا عدد كبير من معلم ومدرسة خصوصي انترناشونال و مدارس عالمية ، قادرة على تقديم شرح English وشرح لكافة المقررات الدراسية، قمنا بتقديم خدماتنا بالموقع لأكثر من 10,000طالب وطالبة، على مدار السنوات الماضية استطعنا خلال تلك الفترة كسب ثقة الطلاب والأهالي، في جودة الخدمات التي نقدمها وجودة مدرسينا.

أسعار مدرسات انترناشونال خصوصية بالرياض تحدد وفق عدد الساعات التي قام الطالب بحجزها، ووفق عدد الأيام التي سوف يتم تلقي الشرح بها، ويوجد لدينا كذلك ثلاث باقات لحجز عدد ساعات في الموقع، حيث توجد خصومات دراسية يمكنك حجزها لتحصل على خصم 35%.

مدرس انجليزي جامعي في الرياض 

لدي موقعنا ارقام اساتذة جامعيين خصوصي في اللغة الانجليزية  في الرياض ومكة والدمام، لديهم خبرة في التدريس  تصل إلى 8 سنوات بين طلاب  الجامعات، يقومون بتدريس كل المقررات الجامعية تخصص انجليزي ومواد اخري مثل مدرسين كيمياء لطلبة كلية العلوم وكلية الطب وكلية الصيدلة، وكلية العلوم الطبية وغيرها.

 كما نقدم بموقعنا خدمة التواصل علي التليجرام وتواصل معنا عبر رقم الواتس، وسوف نمدك بكل التفاصيل والبيانات عن المعلمين و المعلمات الخصوصي لدينا بكل المواد الدراسية اللغة الأنجليزية واللغة العربية ورياضيات واللغة الفرنسية والأحصاء والكيمباء والفيزياء، ونوفر لكم بالموقع ارقام مدرسون خصوصيين كل الجنسيات، منهم المعلم الاردني والسوري والمصري والسعودي والسوداني، كما يذهب مدرس خصوصي لدينا لمنزل الطالب. 

المعلمين خبرة بالسنة التحضيري والمناهج فيها كاملة لتدريس الجرامير او الاستماع او الكتابة ولديهم امتحانات سابقة للتدريب عليها لمعظم الجامعات مثل جامعة الملك سعود والامام وجامعة الاميرة نورة .

 ارقام مدرسات خصوصي انجليزي في شمال الرياض

تستطيع الحصول على مدرسات انجليزي ابتدائي ومتوسط وثانوي وجامعة، يستطيعون تدريب أبنائكم للحصول على درجة تحصيلية عالية بامتحان اللغة الانجليزية تؤهل الطالبة للدخول للجامعة بجدارة.

معلمات الانجليزي لدينا يستطيعون تاسيس الاطفال ايضا ف يالمرحلة الابتدائية لديهم دورات وكورسات خاصة بالمرحلة الابتدائية ويجون البيت دون ان تذهب الطالبه او الطالب الي المعلمة .

 كما يقدم موقعنا  معلمين ومعلمات خصوصي في فروع الانجليزي مثل القواعد وغيره ويمكن ترتيب  جدول أسبوع للطلبة والطالبات بكل سهولة، المعلمين  يبدأون في مراقبة مستوي الطالب لتحديد بداية التحسين مع بدايه اول حصة .

تأتي بعد ذلك الخطوة الثانية والتي يتم فيها تدريب الطالب، على حل عدد كبير من اختبارات السابقة والتمارين  للأعوام السابقة، ليكتسب منها الطلاب وعي بطبيعة وأساليب الاختبارات ويستخدمون الفيديوهات  .

جميع المدرسات والمدرسين بموقعنا لديهم شهادات معتمدة وايضا الكثير منهم يدرسون في معاهد خاصة باللغة الانجليزية في الرياض ويملكون  خبرة كبيرة في  التدريس.

هل يوجد رقم معلمة لغة انجليزية في شرق الرياض؟

نعم ،يتوفر لدنيا معلمات ومعلمين في شرق الرياض .

كم سعر الحصة مع مدرس الانجليزي في الرياض ؟

سعر الحصة طيقا للمنهج الذي يدرسة الطالب وسعر الساعة .فقط تواصل معنا وسنوفر لك افضل سعر والاكثر تخفيضا.