الصفوف الاولى الابتدائيه تحتاج الى تدريس قوي ومتميز لذلك نوفر معلمه تاسيس شرق الرياض ابتدائي في كل احياء الرياض ويمكنها متابعه المواد بطريقه مستمره  ودوريه.

 وايضا لديهم قدره على متابعه الطلاب صعوبات التعلم وطلاب ذات الاحتياجات الخاصه والذين لديهم تاخر في المستوى الدراسي او التاخر في النطق والمساعده على تقدمهم.

المحتوى

 رقم معلمه تاسيس شرق الرياض ابتدائي

 سنوفر لك رقم معلمات تتواجد في احياء شرق الرياض لديها الاهتمام الكامل للتدريس الخصوصي للصفوف الاولى من الابتدائي وايضا الى المراحل العليا الصف السادس الابتدائي، تعمل دائما على تحفيز الطلاب للوصول الى افضل مستوياتهم في ماده الرياضيات والانجليزي والعلوم واللغه العربيه ايضا.

تبدا تعليم الصغار في المراحل الابتدائيه عدد تاسيس الاحرف وتعمل دائما المعلمه على اكتساب احترام الطلاب وتجعل الحصه الدراسيه حيويه متفاعله.

تبدا المعلمه ايضا على التركيز على فهم المفردات اللغويه وبعد المصطلحات التي تتواجد بيننا يوميا كيفيه تكوين الافكار لدي الطلاب.

مدرسات تاسيس رياضيات في الرياض

 احد المواد الاساسيه التي تدرسها معلمه تاسيس شرق الرياض ابتدائي  الطلاب هي ماده الرياضيات لذلك يحتاج اولياء الامور والمدرسين في التاسيس السليم لهذه الماده مع استخدام وسائل تقنيه متميزه للمساعده على الفهم الاكثر وتسهيل الشرح.

تعود المعلمه الطلاب ايضا على كيفيه حل الواجبات بنفسهم وتساعدهم ايضا على الطريقه المناسبه للحل وتصحيح الاخطاء وتعمل على  تدريسهم  كيفيه البحث عن الاجابات وهذه الطريقه تزود من حافز الطلاب على البحث اكثر والتعلم السريع.

تستخدم المعلمه الكتب والدفاتر الملونه والاقلام حتى تستفيد من المواهب لدى الطالب وحبه  لبعض الرسومات والالوان في تعلم ماده الرياضيات.

 بعيدا عن التعليم التقليدي الذي يتبعه بعض المعلمات والمدرسين جميعهم لدينا تستخدم طرق واسعه في التعلم على سبيل المثال طرق اللعب او التعليم التعاوني الذي يساعد ويكون  اكثر فاعليه التعلم.

 معلمه تاسيس شرق الرياض لغتي

 الكثير من الطلاب في  احياء شرق الرياض وخصوصا في المراحل التمهيدي وما يليها من الصفوف الاعلى يحتاج الى معلمه لغه عربيه لغه التي تاتي الى المنزل.

 لذلك سنوفر لكم معلمه تاسيس شرق الرياض ابتدائي متميزه لديها الخبره الكافيه  في التاسيس والتميز في ماده لغتي التي تحتاج الى خبرات كبيره في كيفيه التعليم السليم لها.

 تبدا المعلمه مع جميع الطلاب انها تساعدهم في الامساك الصحيح للقلم والكتابه على الاوراق بشكل سليم ثم تاتي بعد ذلك فتره تعلم الاحرف عن طريق اكثر من تقنيه على سبيل المثال استخدام الاقلام والاعواد والالوان واللوحات الفنيه.

تستخدم ايضا المعلمه طرق فاعليه اخرى حيث انها تقوم بتطبيق وادماج اكثر من طريقه في نفس الوقت حتى يستمتع الطالب وتكون الحصه مسليه له ولا يرى فيها اي صعوبه.

معلمه تاسيس شرق الرياض انجليزي

 معلمه تاسيس الانجليزي مع  اقوي معلمات الخصوصيات في شرق الرياض عن طريق تعلم الاحرف وحفظها بطريقه سهله وبسيطه وخصوصا مع الاطفال.

 تستطيع المعلمه ان تنتقل بمستوى الطلاب من مستوى بسيط الى مستوى متقدم في خلال وقت قصير لانها  تنفذ كورس شمال للتدريس متميز.

تعلم معلمه اللغه الانجليزيه  الطلاب علي التعود علي اصطحاب القاموس وجعله شي مقرب لجميع الطلاب بطريقه مستمره حتى يستفيد الطلاب من حفظ الكلمات الكثيره التي تساعدهم في التطور السريع.

 تساعدهم في التوجيه عن طريق رؤيه الافلام الوثائقيه التي يكون فيها اللغه الانجليزيه هي الاساسيه وايضا تساعدهم على كيفيه التحدث المستمر المناقشه والحوار حتى وان كانت مع النفس لكي تجعل عمليه التعليم دائما عمليه ممتعه ومشوقه.

تساعد معلمه تاسيس شرق الرياض ابتدائي الطلاب على تعدي مرحله الخجل في الاخطاء في تعلم اللغه الانجليزيه وهذا ما يعانيها الكثير من الطلاب في بدايه التعلم.

لديها ايضا دورات جماعيه لمن يريد ذلك لتعلم اللغه الانجليزيه وكيفيه النطق الصحيح لطلاب ايضا المدارس العالميه والانترناشونال.

تعلم اللغه الانجليزيه مع افضل المدرسات تفتح افق واسعه للطلاب في العمل والوظائف ايضا وخصوصا ان اللغه الانجليزيه اصبحت لغه يتحدث بها معظم سكان العالم في الوقت الحالي وتقوم ايضا المعلمه في تاسيس الطلاب في اختبارات الاجتياز الشهيره مثل اختبار الطائف الاول والكثير من الوظائف تطلب  هذه الشهادات في التوظيف.

معلمه تاسيس شرق الرياض متوسط

 يوجد الكثير من الطلاب في مرحله المتوسط لديهم بعض الصعوبات في الكتابه والقراءه والاملاء على الرغم انهم تعد المرحله الابتدائيه مهمه لذلك يسعى الكثير منهم لتحصيل معلمه تاسيس شرق الرياض وبالتالي تساعدهم في توفير ذلك.

 تحتاج المعلمه التاسيس في هذه المرحله تستطيع ان تقوم بتدريس المواد الاخرى مثل الرياضيات والباقي المواد الاسلاميات والعلوم والاجتماعيات ايضا.

تسعى المعلمه دائما الى ترتيب مواعيد للحصص في الاوقات مبكره للطلاب حتى يستفيدون ويكون التركيز لديه اعلى من الاوقات الاخرى وهذا ما تحدده المعلمه مع بدايه الحصه الاولى .

ارقام مدرسات خصوصيات في الرياض

يمكننا ايضا توفير ارقام لجميع المدرسات في جميع احياء الرياض ليس فقط شرق الرياض وايضا جميعهم متخصصين ويحضرون التدريس حضوريا اوحتى عن طريق الاون لاين عن طريق المنصات كما يريد الطلاب.

 يستطيعون تعليم الطلاب بطريقه متميزه ومسليه وجميعهم ملتزمين باوقات الحصص المطلوبه ،  يستطيعون  تدريس مواد الطلاب الجامعيين ايضا مثل المواد الصحيه والطبيه مثل البيولوجي والكيمياء والفيزياء وغيرها من المواد الاخرى.

 تستطيع معلمه تاسيس شرق الرياض ابتدائي على اداره الحصه الخصوصيه بطريقه منظمه ومنسقه لانها تعتمد على استراتيجيات تعلم واضحه.

 تساعد ايضا المدرسات الخصوصيات على بناء الشخصيه للطلاب وتدفعهم دائما الى الامام في كل المواد الاخرى ومن مميزات مدرسات الخصوصيات معنا ان لديهم مرونه تتعامل مع كل المواقف التي تحدث اثناء الحصه  لاننا نختار جميع المعلمات بمعاير متميزه.

 يمكن ايضا ان نوفر معلمين ومدرسات من جميع الجنسيات المصريات والسودانيات والسوريات وغيرهم .

معلمه تاسيس شرق الرياض انترناشونال

يمكن ايضا التدريس لطلاب المدارس العالميه والدوليه كل المواد مثل:

  • العلوم science.
  • الرياضيات math.
  • الانجلش english.
  • الاجتماعيات social studies.

ايضا نوفر :

  • معلمه تاسيس شمال الرياض.
  • معلمه انجليزي في الرياض.
  • معلمه تاسيس غرب الرياض متميزه.
  • ارقام مدرسات خصوصيات بالرياض .

معلمه تاسيس  صعوبات التعلم

يتواجد معنا ايضا مدرسات لحالات صعوبات التعلم التي يحتاجون الى جلسات خاصه اسبوعيه ت بين 4 جلسات اسبوعيا  او اقل ويعتمد على الحاله التي يشخصها اخصائيين صعوبات التعلم معنا.

 بمجرد ان تتواصل معنا سيتم اعطاء ارقام معلمات صعوبات تعلم واخصائيين بالقرب من الحي الذي تسكن به يمكنك طرح اي اسئله عليهم قبل المجيء الى اول حصه.

 

كم عدد حصص معلمه خصوصي تاسيس شرق الرياض ؟

تكون الحصص من حصتين او ثلاثه اسبوعيا وايضا تزيد طبقا لاحتياج اولياء الامور .

كم اسعار حصص المتابعه مع معلمه تاسيس شرق الرياض؟

الاسعار طبقا لعدد الحصص تكون الحصه ب 80 الي 100 ريال ، وان كان الحساب شهريا تكون 1000 الي 1200 ثلاثه ايام او اربعه حصص اسبوعيه .