لمن يريد التفوق مع معلمة رياضيات بجدة تجي للبيت ،يتوفر في موقعنا الكثير من المدرسات المتواجدون في كل الاحياء، مع افضل طرق التدريس الحديثه وافضل الاسعار في جميع المواد ايضا.

  تتنوع ايضا طرق التدريس مع معلمه الرياضيات على حسب مستوى الطالب التي يتم تدريسه وايضا على حسب المرحله والمنهج الذي يدرسة  في ماده الرياضيات.

المحتوى

اسعار مدرسة رياضيات جدة خصوصي 

يتميز موقعنا بانة يعتبر الموقع الاول في توفير المدرسات في حصص الرياضيات باقل الاسعار في خلال فتره قصيره يلاحظ الاباء النتائج الأوليه على الابناء وايضا يتواجد المعلمات  في جدة للمراجعات الاخيرة اثناء الاختبارات السنويه او الفصليه.

تتعلق ايضا الاسعار على عدد الجلسات والدروس الخصوصيه التي يدرس بها الطالب في خلال الشهر، وايضا بعض الطلاب يريد ان يدرس المنهج كامل   مع المعلم وايضا يتم تخفيض اسعار الحصص للطلاب زات صعوبات التعلم وايضا تشتت الانتباه وفرط الحركه.

 ويتواجد ايضا تخفيضات لاسعار المعلمات عند حجز ساعات اكثر مع المعلم او المدرسة.

الاسعار المتداوله :

  •  اسعار متميزة شهرية ولكن  تختلف بين المعلمات وبعضها ،بمجرد التواصل معنا سنوفر لك اقل الاسعار مع المعلمين .
  • الحصص الفردية في المرحله الابتدائية (80  الي 100 ريال )
  • طلاب المرحله المتوسطة(80 الي 130 ريال )
  • ايضا المرحله الثانوية( 100 الي 150 ريال )

 رقم معلمة رياضيات بجدة خصوصي تجي للبيت

اذا اردت الحصول على رقم معلمه متميزه لتخصص الرياضيات في اي موقع في جده ثانوي بترول لكن بدون اي مجهود او تكاليف فائده على الطالب اولى الامر.

 معلمه رياضيات لدينا توفر البيئه المناسبه لتدريس الطلاب حتى يستفيدوا اكثر من وقت الحصه وجميع المعلمات حاصلين على شهادات تربويه متميزه .

 يستكشف ايضا المعلمين معنا المواهب والميول التي يميل اليها الطالب ويتم توجيهه الى الطريق الصحيح في التعلم لتنميه المهاره والموهبه ايضا في اي تخصص يحبة.

 سنوفر لك ارقام في جميع التخصصات على سبيل المثال في اللغه الانجليزيه او حتى العربيه ايضا لانها تعتبر من المواد الاساسيه في الدراسه.

 معلمة رياضيات ابتدائي تاسيس متميزة 

توفر ايضا معلمات الرياضيات منظومه متكامله لحث الطلاب على حب ماده الرياضيات وخصوصا في المرحله الابتدائيه جميع تعتبر مرحله التاسيس في كل القواعد التي يبني عليها هذه الماده.

 تستعمل ايضا طرق واسعه وشامله وايضا تستخدم اسلوب تدريس مختلف تستخدم فيه كل ما يناسب الطالب مع ماده الرياضيات وايضا تستخدم طرق عرض مختلفه للماده.

 على سبيل المثال تستخدم الاعواد المثلجه لتوضيح الارقام وحفظها  وتساعدهم ان تستخدم القدره اللفظيه على النطق الصحيح للارقام ولديها دقه قويه في ملاحظه نقاط الضعف لدى الطلاب ايضا للعمل على تقويتها لاحقا.

 تساعد ايضا الطلاب على تخطيط جداولهم الاسبوعيه لتقسيم المواد الدراسيه وايضا حل الواجبات بطريقه لا تجعل الطالب في حاله ضغط دائم.

 يتم عرض  المادة بطريقه شيقه ايضا عن طريق استخدام الكمبيوتر على سبيل المثال باستخدام البرامج مثل برنامج الباوربوينت والرسومات  علي اللوحات  وايضا هذا يتم بطرق تربويه جيده ومتميز.

معلمه رياضيات بالانجليزي ماث

 ايضا يتطلب تدريس الرياضيات معلمات قادرين على شرحها  باللغه الانجليزيه وخصوصا لطلاب مناهج المدارس العالميه الانترناشونال،وايضا لطلاب الجامعات وخصوصا في السنه التحضيريه.

 لذلك نوفر معلمه رياضيات بجده متخصصه لتدريس هذه الماده (ريض )، ولدي المعلمين الخبراء في الكافيه لتدريسها وايضا حل الاختبارات الماضيه ونماذج السابقه في امتحانات.

  وايضا لديهم تمكن من تدريس طلاب التخصصات الجامعيه مثل طلاب الهندسه وطلاب المحاسبه و ادارة الاعمال  على سبيل المثال طلاب جامعه الملك عبد العزيز وغيرها من الجامعات بجد.

 تساعد معلمة رياضيات بجدة ايضا الطالبات على تحديد الهدف الذي يريدون ان يتخصص فيه طبقا للميول التي يتمناها الطالب، وتقوم ايضا بالتركيز على الاجزاء المهمه في المنهج والتي ياتي منها الاختبارات ونساعدهم ايضا على ترتيب الافكار اثناء حل التمارين والمسائل الرياضيه بكل سهوله.

 تساعد ايضا على اعاده انتباه الطلاب اثناء الحصه بطرح اسئله متميزه في ماده الرياضيات والاقسام المتفرعه منها والالغاز الرياضية.

ايجابيات معلمة رياضيات ثانوي

 اما بالنسبه لطلاب المرحله الثانويه فردين وايضا ماده الرياضيات و لديهم ايضا القدرات ذات القسم الكمي الذي يختص رياضيات

 سنكون معهم في توفير افضل معلمه رياضيات بجده لهذة المرحلة.

  • تكون اسعار الحصص رياضيات بسيطه.
  •  تستطيع ملازم وملخصات واوراق عمل.
  •  تستطيع ان تاتي الى البيت بدون مبالغ زائده.
  •  تعمل على تنشيط الطلاب بالاسئله والافكار الرياضيه المميزه.
  •  تساعد الطلاب في كيفيه التناقش والتحاور وتبادل المعلومات.
  • تساعد الطلاب علي استكشاف المهارات الرياضيات في كيفيه الوصول للحلول المثالية للتمارين المعقدة .

مدرسة متوسط رياضيات

 تقضي معلمه رياضيات المتوسط وقت اكثر مع الطلاب لتدريس  ماده الرياضيات في كل احياء جدة،  لان الرياضيات في هذه المرحله تكون اوسع واكثر معلومات من الرياضيات في المرحله الابتدائيه .

 توضح معلمة المتوسط لطلاب ربط ماده الرياضيات بالمواد الاخرى في المراحل المتقدمه لانهم سيدرسون في مرحله الثانوي الكيمياء والفيزياء التي ترتبط ارتباطا كبيرا بهذه  الماده .

 تساعد الطلاب على الانشطه الابداعيه  ايضا مثل المشاركات في  المسابقات لماده الرياضيات والحساب  الذهني، تتواجد المعلمات ايضا في جنوب جده  مثل احياء  الامير فواز وحي الروابي وحي الدمعه وغيره و شمال جده  مثل ابحر الشماليه والجنوبيه وايضا في وسط جده وضواحيها.

مدرسات خصوصيات كل المواد

ايضا يتوفر معلمات خصوصيات بجدة تاسيس ومتابعه مع الرياضيات ، المتابعه  المستمرةتكون شاملة المواد الاخري بنفس الاسعار .

يتوفر ايضا فيهم معلمات لصعوبات التعلم والحالات الاخري مثل تشتت الانتباة وقله التركيز والحركة الكثيره.

تقوم المعلمات بالدعم الكامل للطلاب في الحياة الدراسية وتساعدهم علي تعلم نشاطات اخري غير مادة الرياضيات .

ايضا تعمل علي زيادة التفاعل لدي الطلاب وهذا يكون ايجابي لتنيمة قدرات الطالب وشخصيتة .

معنا مدرسات خصوصي ايضا يتواجدون في الرياض والدمام والمدينة والمدن الاخري في كل التخصصات المختلفه ايضا .

كم سعر الحصة الرياضيات مع معلمةرياضيات بجدة؟

سعر الحصص رياضيات بجدة تكون من 80 ريال الي 150 ريال تبعا للمرحلة .

ماهي المراحل التي تدرسها معلمة الرياضيات بجدة ؟

كل المراحل بما فيها رياضيات الجامعة ايضا والدراسات العليا .

وفي النهاية هدفنا الاساسي المساعدة لكل الطلاب في تحصيل معلمة متميزة في جدة وايضا كل مدن المملكة بمجرد التواصل معنا  .