إذا كنت تبحث عن مدرس محاسبة خصوصي يمكنه مساعدتك في تحسين درجاتك أو الاستعداد للاختبارات، فلا تبحث بعد ذلك! نحن نقدم خدمات التدريس في جميع المواد الادارية والمحاسبة بأسعار معقولة جدًا تناسب الجميع .

لدينا معلمين لديهم خبرات في التدريس لجميع التخصصات الجامعية وخصوصا المحاسبة بجميع فروعها ومنهم ايضا محاسبين في شركات لديهم خبرة  في المجال العملي.

ايضا يوفرون كورسات خارجية ودورات بالاضافه الي المناهج الدراسية الاساسية تساعد الطلاب في السوق العملي وعمل المشاريع بعد التخرج.

المحتوى

احجز مدرس مبادئ محاسبة خصوصي

نوفرلك افضل مدرس خصوصي مبادئ محاسبة وقد قاموا بتدريس لعدة سنوات في مجال التعليم سواء حضوري او حتي اونلاين , لديهم درجات علمية في المحاسبة وايضا الاقتصاد والتمويل والادارة وغيرها من المواد الادارية .

لدي المدرسين قدرة لتدريس جميع المستويات، من المبتدئين في أول سنه دراسية في الجامعة إلى المتقدمين في السنوات الاخيرة حتي المساعدة في انشاء البرامج المحاسبية والتحليلية.

يمكننا مساعدتك في فهم المفاهيم وتعلم المعادلة المحاسبية وحل التمارين مسبقا,المدرسين بيدرسوا فروع المحاسبة كاملة بداية من تعريف المحاسبة الا وهي عمليات تسجيل المعاملات المالية وتصنيفها وتلخيصها .

تخصصات المدرسين لمادة المحاسبة

تعد المحاسبة من أهم جوانب أي عمل تجاري ، موقعنا يوجد لدية مدرسين خصوص في المحاسبة جيدين في جعل تعلم تخصصات وفروع المحاسبة ممتعا وجعل المعقد أسهل ,إذا كنت تبحث عن مدرس محاسبة خصوصي ، فأنت تريد التأكد من أنك ستجد شخصًا مؤهلًا وذو خبرة ستحتاج أيضًا إلى العثور على شخص يمكنه العمل وفقًا لجدولك الزمني وبأسعار معقولة أفضل.

فروع المحاسبة التي يدرسها المعلمين لدينا :

  • محاسبة مالية Financial Accounting.
  • محاسبة تكاليف Cost Accounting.
  • محاسبة متوسظة Intermediate Accounting.
  • مبادئ المحاسبة العامة Principles of Accounting.
  • محاسبة شركات Corporate Accounting.
  • محاسبة المنشأت المالية Accounting for Financial Institutions.
  • مادة المحاسبة ضريبيه Income Tax Accounting.
  • محاسبة حكومية Government Accounting.
  • اداره المحاسبة وصناعة القرار Managerial Accounting and Decision Making.
  • تطبيقات محاسبية باستخدام الحاسوب Computer Applications in Accounting.

افضل استاذ خصوصي محاسبة

افضل ما يميز مدرس المحاسبة الخصوصي لدينا هي الكفائه اولا والاسعار التي تناسب الكل ,المعلمين لديهم النماذج السابقه بما يسمي التجميعات في الاختبارات سواء الشهريه او حتي النهائية ولديهم لخبرة لمساعدة طلابهم على التعرف على الجوانب المختلفة لمادة المحاسبة.

المدرسين لدينا بيساعدوا الطلاب في شرح الواجبات والكويزات وحلها بطرق متعدده تسهل الفهم علي الطالب لأن الكثير من الطلاب يعاني في فهم المواد المحاسبيه لانها معظمها بتكون معادلات وقوانين تحتاج الي التفكير القوي .

مدرس المحاسبة اللي بيدرس الطالب يقدر يدرسه المواد سواء باللغة العربية او الانجليزية لان معظم الجامعات بتكون المواد فيها بالانجلش والكثير من الطلاب يرون انه يوجد صعوبة في الفهم في البداية ولكن مع مدرسينا هيكون الشرح سلس وسهل ,معلمينا لديهم ابتكار طرق جديدة وممتعة لشرح المسائل .

أرقام أستاذ محاسبة خصوصي في الرياض

يوجد لدينا قائمة أرقام أستاذ محاسبة خصوصي في الرياض وجدة والدمام وجميع المدن,معظم المدرسين اسعارهم تحدد طبقا للعوامل الأتيه:

  1. عدد الساعات.
  2. صعوبة المنهج او سهولتة.
  3. التدريس فردي او مع طلاب اخرين.
  4. الحصص الطالب يحتاجها حضوري او عن بعد.
  5. المادة باللغة العربية أو باللغة الانجليزية.
  6. المناهج في السنه الدراسية الاولي بتكون ابسط من المناهج المتقدمة واسعارها بتكون اقل عن المراحل المتقدمة .

معظم الاسعار لدي المعلمين بتترواح في الساعه بين 100ريال الي 150 ريال, بمجرد الاتصال معنا هنوفرلك اكثر من رقم معلم قريب من الحي اللي بيسكن فيه الطالب .

مدرس محاسبة تكاليف خصوصي

اهم الاساسيات اللي بيبدأ بيها مدرس محاسبة خصوصي انه يعلم الطالب معني محاسبة التكاليف واهميتها ,حيث انها تساعد الطالب والمتدرب علي كيفيه تدوين بيانات الحسابات وتجميعها بطرق سهلة وبسيطة سواء كان يوجد منهج دراسي اوغيرمتاح .

من تجربتي ان معظم الطلاب بيواجهوا صعوبة في مادة محاسبة التكاليف عن باقي المواد المحاسبية,لذلك المعلم هيبدأ مع الطالب ببعض القواعد مثل توضيح عناصر التكاليف .

هيتم توضيح اهداف مادة التكاليف  وكيفية استخدامها في تطوير المؤسسات اللي هيتم بناء باقي المناهج عليها وتسهيل حل الاختبارات .

محاسبة التكاليف ضرورية لمن يريد العمل في مجال الأعمال التجارية أوالمالية. يمكن مساعدتك في إتقان المفاهيم وتعلم كيفية تطبيقها في العالم الحقيقي.

مدرس خصوصي محاسبة مالية

هناك طلب كبيرمن الطلاب وايضا اصحاب الشركات والمؤسسات على مدرسين المحاسبة المالية الخصوصين الذين يمكنهم توفير تعليم المحاسبة المالية سواء بالطرق المتداوله او عن طريق استخدام التكنولوجيا والحاسب الالي .

يرغب الكثير من الناس في تعلم هذا التخصص المهم حتى يتمكنوا من إدارة مواردهم المالية أو بدء أعمالهم التجارية الخاصة, ليست موضوعًا سهلاً، لكنها مادة يمكن تدريسها من قبل شخص لديه المؤهلات المناسبة.

جميع المعلمين لدينا لديهم شهادات  علبا سواء ليسانس او دكتوراه اوما جستير وحاصلين علي دبلومات دراسات عليا في المحاسبة أو في مجال ذي صلة.

ما يميز المدرسين الخصوصي لدينا  تعليم المحاسبة المالية بطرق غيرمعقدة تساعد الطلاب في التمارين وكيفية ادارة الاموال وتعريف المستفدين وفهم البيانات المالية وتعليم الطلاب عمل التقاريرالمالية والمراجعات المالية .

سيكون لدى المعلم الجيد فهم عميق للموضوع ويكون قادرًا على تقسيمه للطلاب بطريقة منطقية. سيكونون قادرين أيضًا على الإجابة على أي أسئلة لدى الطلاب.

 مطلوب معلم محاسبة

كثيرا ما نري هذه الجمله في عمليات البحث ,لان طلاب كثيرين يعانون من قلة المدرسين الذين يدرسوا مواد المحاسبة لطلاب الجامعات وطلاب الماجستير والدراسات العليا .

في موقعنا نوفر للطالب مدرس محاسبة خصوصي او معلمة خصوصية للطالبات لجميع الكليات وخصوصا ادراة الاعمال والتخطيط وكلية الحاسبات والعلوم والجامعات التي تدرس مواد الاداره او التجارة.

المواعيد بيحددها معلم المحاسبة مع الطالب وتكون اكثرمرونة لما يناسب الطالب والمدرس ويمكنهم تكييف أساليبهم مع الاحتياجات الفردية لطلابهم.

لدينا مدرسين خصوصي رياضيات واحصاء ايضا في جميع المواد للمرحلة الابتدائيه بداية من التأسيس  والمرحلة المتوسطة حتي الثانوية و كل التخصصات الجامعية .

هل يأتي مدرس المحاسبة خصوصي للبيت؟

نعم, المعلم او المعلمة يجون البيت وبالتالي هيوفروا الوقت والمجهود علي الطالب او عن طريق الانترنت .

ماهي الأدوات التي يستخدمها المدرس في التدريس؟

المدرس يشرح المنهج المطلوب و يستخدم الحاسب الالي والبرامج التحليلية ومراجع خارجية اذا احتاج الطالب لذلك.

هل يوجد معلمات محاسبة خصوصي في الرياض؟

نعم, يوجد معلمات خصوصيات محاسبة جميع التخصصات ليست المحاسبة فقط .

لدينا مدرسين خصوصي رياضيات في الرياض ايضا مع كل المواد فيزياء والاحصاء صبورين مع الطلاب وواسعين المعرفة بكل المناهج ، سواء بشكل فردي أو في مجموعات صغيرة.

هل يمكن طلب الشهادة الجامعية للمدرس قبل الحصه الاولي؟

بالطبع لابد من طلب الشهادات الجامعية للمعلم. لابد من معرفة شهادات الخبرة ان وجدت ومعرفة خبرات المعلم وسنين الخبرة حتي تتأكد من تخصص المعلمين.

ما هي الجامعات التي درس مناهجها المعلمين ؟

تقريبا جميع المدرسين درسوا جميع المناهج لدي كل الجامعات مثل منهج جامعة الملك سعود -جامعة الملك عبدالعزيز-وايضا جامعة الاميرة نورة وكليات جامعة الفيصل.